جمعية "أبو عريش" تنظِّم إفطاراً لنزلاء السجن العام بالمحافظة

الخميس, 01 أغسطس 2013 00:00
قاسم الخبراني- سبق- جازان: نظَّمت الجمعية الخيرية بمحافظة أبو عريش، مساء اليوم، ضمن برامجها وأنشطتها الرمضانية، إفطاراً لنزلاء السجن العام بمحافظة أبو عريش.
 
وحضر البرنامج النقيب عبدالله حسين القحطاني مدير السجن العام بالمحافظة، والنقيب إبراهيم محمد القحطاني مساعد مدير السجن العام بالمحافظة، والنقيب أحمد محمد عطيف مدير شؤون السجناء ورئيس لجنة العفو، والنقيب عبدالله محمد آل فاضل القحطاني رئيس الأمن والحماية، والنقيب وليد عبدالله الشهري مدير الشؤون الإدارية ورئيس لجنة الإعاشة، ورئيس رقباء موسى محمد عياشي مدير الإرشاد والتوجيه والمناشط والمراكز الصيفية والمشرف على حلقات القرآن الكريم، إضافةً إلى بعض الإعلاميين من سجون المنطقة والأفراد العاملين والقوى المناوبة.
 
ورحب النقيب عبدالله بهذه البادرة الطيبة والإنسانية، وأثنى خيراً على القائمين والداعمين لها.
 
ومثّل الجمعية الخيرية أعضاء من مجلس الإدارة، وعلى رأسهم: الشيخ موسى عطيفي قحطاني، والشيخ أحمد يحيى خضي، بالإضافة إلى مدير الجمعية عبدالله ذباب، والإعلامي سامي ذيابي.
 
وشارك الجميع الصائمين في إفطارهم، فيما استغل الشيخ موسى القحطاني المناسبة وألقى كلمة تحدث فيها عن فضل الليالي الأخيرة من رمضان وعن فضل ليلة القدر، وتطرق إلى أن الإنسان عرضة للمحن، وأن الله يتوب على العبد متى ما طرق باب الرحمن قاصداً التوبة والإنابة.
 
وبنهاية البرنامج وجّه مدير السجن العام شكره وتقديره لكل من سعى في إدخال الفرحة والسرور على قلوب السجناء، سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
الجهة المعنية: جمعية أبوعريش المصدر: صحيفة سبق عدد القراءات: 672